Mastodon
Travel

Explore Osaka for 5 Days: Budget-Friendly Itinerary and Vlog



Join us as we explore Osaka for 5 days on a budget-friendly itinerary! From delicious street food to hidden gems, this vlog will take you on a virtual trip to this vibrant city in Japan.

We’ll show you the best places to visit, eat and stay, all while sticking to a budget. Whether you’re a solo traveler or with friends, this itinerary is perfect for anyone looking to make the most of their time in Osaka. So sit back, relax and let us be your guide to this amazing city!

Check out my travel vlog adventures on my YouTube channel: https://www.youtube.com/@jaytipedia16.

SAFE TRAVEL GUYS

==========================================
COMMENT DOWN BELOW TO BE FEATURED IN MY NEXT VLOG.
==========================================

This video is included with hardcoded English subtitles. For other language options, you can select them in the subtitle/CC menu of the video player. The available languages are Arabic, Bengali, Hindi, Indonesian, Malay, Nepali, Japanese, Portuguese, Punjabi, Russian, Spanish, Thai, Turkish subtitles.

⏱️Chapters:
00:00 Introduction
00:14 Hotel Room Tour Osaka
01:24 Breakfast
02:14 Hotel
02:30 Semba Mural Park
03:02 Off to Umeda Station
03:10 Claim Vouchers
03:21 Where to Claim Osaka Amazing Pass
03:41 Where to Claim Hanshin Tourist Pass
04:10 Off to Namba Station
04:14 Where to Claim Kintetsu Rail Pass
04:45 Cafe St. & Namba
05:11 Ichiran Ramen Dotonbori
07:34 Dotonbori Stroll Part 01
08:08 Glico Man
09:09 Dotonbori Stroll Part 02
09:19 10 Coin Cheese
09:56 Takoyaki Acchichi Honpo
10:40 Dotonbori Stroll Part 03
10:51 Sushi Daiki-Suisan
12:37 Off to Osaka Castle
16:16 A Happy Pancake
17:08 Underground
17:39 Yakiniku Manno
18:24 Walkathon
19:10 Umeda Sky Building
21:02 7/11
21:43 Hep Five Ferris Wheel
22:44 Yakiniku 39 Gorira
23:39 Day 05 Onsen
27:53 Onsen Reaction
31:31 Off to Kansai Airport

——————-
▶️Work Enquiries: jaytipedia@gmail.com
——————-

🎬Other Videos:
• Kobe Day Trip on a Budget 2023: Exploring Japan’s Hidden Gem Affordably https://youtu.be/WRgSc_1BWm0
• Nara Adventure 2023: Deer Feeding, Temples, Izakaya, and Famous Mochi! https://youtu.be/LxT2SQZ5nzQ
• Fushimi Inari Kyoto Vlog 2023 Part 03

• Kyoto Vlog 2023: An Unexpected Head Turning Moment | Episode 02

• Kyoto Arashiyama Adventure: A Travel Vlog Insight Part 01

• Tokyo Disneyland Vlog | Our Thrilling Rides at Disneyland

• Japan Travel Vlog: Exploring Mt. Fuji, Hakone, Gotemba, and Oshino Hakkai for First Time ✨

• First Time in Japan: A Cultural Adventure to Remember #japan #visitjapan #tokyo

Hotel: Kuretake Inn Osaka Sakaisuji Honmachi
https://www.agoda.com/sl/Agy84hSBLnr

Klook Vouchers:

JR Haruka Kansai Airport to Kyoto Express Ticket
https://s.klook.com/c/g1BRomgay8

Kintetsu Rail Pass
https://s.klook.com/c/DwjZVrBByq

Osaka Amazing Pass & Osaka e-Pass
https://s.klook.com/c/_XoAO7Wow9

Solaniwa Onsen Ticket in Osaka
https://s.klook.com/c/l1PV7Mv8yV

Hanshin Tourist Pass
https://s.klook.com/c/xygxMNBqX8

🌐 Follow Me On:

• Instagram: https://www.instagram.com/jaytipedia
• TikTok: https://www.tiktok.com/@jaytipedia

🌐 Follow Mut On:

• Instagram: https://www.instagram.com/swtcntllr
• Tiktok: https://www.tiktok.com/@ohswt

▶️Gear we use:
• Go Pro Hero 10
• OnePlus6T
• Google Pexel 7 Pro
• DEITY V-Mic D4 Duo

حسنا، لا تفعل ذلك خلق ضجة بالليل. التحديث يا شباب وصلنا إلى الفندق هنا في أوساكا. لقد قمنا بتسجيل الوصول. سأعطيك جولة داخل الغرفة سبب لفترة وجيزة سوف ننام بعد ذلك مباشرة. عند الخروج من المصعد نحن في الطابق الثالث. غرفتنا هنا. هذا هو المدخل. نضع المفتاح هنا. أضواء. عند الدخول، يمكنك شنق معاطفك هنا.

نحن أيضا نضع لدينا الأمتعة هنا. لدينا مكتب طويل. هذه هي محطة العمل لدينا. لقد حصلنا أيضًا وسائل الراحة أدناه. وسوف تظهر لك الرجال غدا. هذه هي غرفة النوم. هناك كشك صغير. التيار المتردد هنا. وهذا هو منظر النافذة. هذا هو رأينا يا شباب. بامكانك ايضا افتح النافذة في الواقع. ولكن الأمر متروك لذلك فقط.

نحن في الطابق الثاني عشر يا شباب. هذا هو رجال الحمام. إنه جزئيًا نفس حمام كيوتو الخاص بنا. لدينا المناشف، مناشف الوجه, الصابون والشامبو, ومكيف. اعتذارات يا شباب لوجوهنا. لقد استيقظنا للتو. منهك في الواقع، إفطارهم هنا ومن الساعة 6:30 صباحًا إلى الساعة 9:30 صباحًا. استيقظنا حوالي الساعة 8:30 صباحًا لذلك نمنا أكثر قليلاً.

حتى الآن، هناك لا يزال هناك الكثير من الطعام. على عكس ما حدث في كيوتو، الخدمة بأسبقية الوصول. عندما ذهب كل شيء، لقد ذهب حقا. موت: يبدو الأمر كما لو أنه في فندقنا السابق لا يقومون بإعادة الملء عندما يكون الوقت متأخرا حقا. موت: هنا، ما زالوا يعيدون الملء. نعم، ما زالوا يستبدلون هنا.

على الرغم من وجود عدد قليل الناس ما زالوا يأكلون. نحن أمام فندق ماريوت يا رفاق. فناء. يمين؟ يا رفاق، هذا هو شكل مترو الأنفاق الخاص بهم. منطقة للتدليك، بنك 7eleven, ولاوسون هناك. كتاباتهم جميلة يا شباب. هذه ليست جرافيتي، إنها فن جداري. إذا لاحظتم يا رفاق، هناك الكثير من الناس هنا في أوميدا لأن

الخطوط هنا في الغالب يتم دمجها مثل jr LINE هانكيو. سأنشر فقط على الشاشة ما هي الخطوط المتاحة هنا. بعد خروجنا نذهب إلى اليسار هنا. وهناك سوف نرى مكتب الاتصالات حيث سندعي تمريرة أوساكا المذهلة هناك يا شباب. سوف نحصل على المرور هنا. بالنسبة لكوبي، الذي اشتريناه من كلوك، سوف تصعد هنا. هنا، دعونا نصعد.

إنه أمر مربك حقًا هنا في أوميدا. كما ترون هناك عشب هناك، ثم إلى الأمام مباشرة إذا كنت تريد المطالبة بقسيمة من klook، هنا. هكذا يبدو الأمر يا شباب. هذه هي التمريرة التي سنستخدمها في كوبي. الدليل: أنت الآن هنا، الدليل: وبهذه الطريقة، الدليل: ويمكنك رؤية السلالم. الدليل: فانزل، و هذا كينتيتسو. شكرًا لك.

خروج واحد. هذه هي الفطيرة الشهيرة هنا يا شباب. قل مرحبا! نحن هنا في إيشيران رامين سنحاول ولكن الخط طويل جدًا. إلق نظرة. هذا واحد من الموصى به هنا. لقد احتل المرتبة الثالثة فقط في تطبيق chatgpt على الرغم من أننا نعرف هذا بالفعل من قبل. نحن فقط فضوليون حول مذاقها. لقد حاولنا شراء

موت: إنها مثل اللحظة. نعم، لحظة. موت: ولكنها ليست جيدة. نعم. اشتريناه من مدونة الفيديو السابقة الخاصة بنا في اليابان لكن، لقد قمنا بطهيها في المنزل ولكنها ليست جيدة. لذلك، من ساعة إلى 30 دقيقة إذا كنا سنأكل هنا في دوتونبوري. يا رفاق، لدينا سياح من سيجما، كابيز. من سيجما. الضيف: هل تقوم بالتدوين بالفيديو؟

نعم أنا مدون الفيديو. الضيف: اه حقا؟ أخيرا هنا يا شباب. اريغاتو (شكرا) يا رفاق، دعونا نأكل. دعنا نذهب. إنه جيد. لذيذ. يا شباب لذيذ جدا. لك هو مختلف؟ ما هي نكهتك؟ اعتقدت أننا حصلنا على نفس الشيء. موت: هو أكثر على الثوم. شكرًا لك. إنه حار قليلاً. لا بأس يا شباب. إنه لذيذ.

النكهة للجماهير. انها كذلك. آمنة إلى حد ما الطعم هو مجرد حق آمنة للسائح (براعم التذوق) أنا أبحث عن نكهة مختلفة من شأنه أن يعطي تأثيرًا رائعًا على المرق. ولكن أعتقد أنه على ما يرام. إنه لذيذ. لا تفهموني خطأ، هذا جيد. يعتني. أوه، كان الأمر على ما يرام يا شباب. كان بخير.

على الأقل لدينا فكرة عما طعمها مثل. موت : نعم. وهذا أيضًا أحد الاقتراحات من أفضل منازل الرامن، ميزونو. ولكن ذلك يعتمد عليك أيضًا ما هو ترضيك. دوتونبوري تحويل من المسرح منطقة إلى أ نقطة ساخنة الطهي مرايا أوساكا الثقافة الديناميكية. في وقت مبكر القرن السابع عشر، دوتونبوري ازدهرت مع المسارح. بحلول منتصف العشرين

القرن، كان تصبح طعاما ميكا، ملحوظة لإبهارها أضواء النيون والمبدعة علامة رجل جليكو. المنطقة يرمز أوساكا نابضة بالحياة حياة الشوارع. اليوم، دوتونبوري يجذب السكان المحليين والسياح على حد سواء، وتقدم أ طعم أوساكا تاريخ غني. وهي مشهورة شارع الطعام مثل تاكوياكي و أوكونوميياكي وسط خلفية حية ترفيه. واو يا شباب، المعروضات جميلة.

هنا هو يا شباب جليكو مان دعونا نجد مكانًا يا رفاق. رجل جليكو، أ رمز مشهور في أوساكا دوتونبوري، كان مستوحاة جزئيا بواسطة الفلبينية رياضي محظوظ الكاتالونية، المعروفة باعتباره الأسرع في آسيا رجل في العقد الأول من القرن العشرين. إنجازاته، جنبا إلى جنب مع غيرها من العدائين والتأثير خلق ال هذه الصورة الرمزية. يمثل الطاقة

وانتصار. حسنًا يا شباب، هناك بقعة هنا. اكتشفنا للتو. هناك خط بالرغم من ذلك. لا بأس بالرغم من ذلك. على الأقل يمكننا الحصول على صورة بشكل صحيح. هذا ما يبدو عليه الأمر قل مرحباً لرفاق مدونة الفيديو. هذه هي الجبنة الشهيرة ذات الـ 10 قطع نقدية.

يا رفاق، دعونا نجرب الجبن ذو الـ 10 قطع نقدية. دعونا نرى ما إذا كان هذا الضجيج حقيقيا. أمم. إنه لذيذ يا رفاق. هل تعرف وقت الهراء؟ هل تعرف… وقت الهراء؟ طعمها مثل هذا. إذن، هذه 500 ين يا شباب. جيد. أريجاتو جوزايماشتا (شكرًا لك) موت: هذا جيد مع البيرة. نعم.

التكلفة 700 ين مع البيرة لقد سحقت هذه هي. موت: هل ما زال هذا تاكوياكي؟ هذا هو اللحم. موت: ماذا يمكنك أن تقول؟ لا بأس يا شباب. الذي كان لدينا في كيوتو كان افضل. دعونا نحاول آخر. ربما أغير إجابتي موت : ليس حقا ذوقك؟ موت: ليس حقا؟ حتى أننا نجبرها. رحلة نهرية

هذا هو دونكي أهلاً! هذا هو المكان الذي سنأكل فيه السوشي. دعونا نحاول. لأنها رخيصة. ولها الكثير من الأصناف. هنا. حسنا دعنا نذهب. هذا ما يبدو يا شباب لديهم ايضا سلة صغيرة حيث يمكنك ضع الأشياء الخاصة بك. يا رفاق، سوف يحسبون اللوحات التي حصلت عليها أيضًا هنا، عند الطلب، أو هنا. ثم سيجمعونها،

لأن اللوحات لها ألوان مختلفة. مثل هذه يمكنك رؤية اللون. ولكل لون، لها سعر مختلف. مثل هناك. هذه هي الأسعار لكل لوحة. إذا حصلت على ذلك، إنها 100 ين أو 150، مثل هذا تماما. هكذا تميز كم هي فاتورتك. لذلك هو الأحمر 120 ين. لوحة بيضاء هنا (100 ين). حق جميل؟

وما حصلنا عليه موجود تقريبًا سبع قطع فقط لأننا حاولنا للتو والمجموع هو 500 PHP يا شباب. لذلك فهو في المتناول ويجب أن نحاول. قلعة أوساكا هناك. قلعة أوساكا الميدان المركزي في الأصل تم بناؤه في القرن السادس عشر بمثابة محوري الموقع خلال التوحيد من اليابان. اليوم، انها أ مساحة هادئة حيث التاريخ والحداثة تتلاقى.

و هنا يا شباب قلعة أوساكا. وبعد ذلك، هنا على الجانب هو المكان الذي يبدأ فيه السطر لدخول أوساكا هناك والدخول هناك. الممثل: حسنًا، حسنًا، قف. الجني. المؤدي: وجهي، صوتي، عرضي. المؤدي: اسمي، تذكر من فضلك. الممثل : نعم شكرا لك المؤدي: نعم! المؤدي: لا بد لي من إطلاق النار تكنولوجيا المعلومات في الزجاج.

المؤدي: لدي اثنان! الممثل : اثنان واحد! حسنًا يا شباب، تمريرة أوساكا المذهلة لديه خط خاص. وهذا هو الخط العادي. بالنسبة لنا لم نعد ننتظر في الطابور ولكن لها مدخل منفصل لذلك فهو مثل تصريح سريع. وفي هذه الحالة، ستحتاج إلى الحصول على تذكرة الدخول يدويًا ولكن انظر إلى مدى طول الخط إنها 600 ين.

و لهذا، لقد تجاوزنا الخط. اريغاتو جوزايماسو (شكرا لك) هناك ختم هنا مرة أخرى يا شباب. ذكرى أخرى. دعونا الحصول على ختم. نعم هذا كيف يبدو. هذا هو الطابق الثامن. ملاحظة ظهر السفينة. منظر الشمال. قلعة أوساكا, رمزا لل اليابان غنية تراث، آثار أصوله إلى القرن السادس عشر. بنيت من قبل أسطوري الموحد تويوتومي هيديوشي,

يقف اليوم كما تذكير فخور من الماضي. تجسيد و تراث خالد في قلب أوساكا الحديثة. هذه واجهة القلعة. قد تعتقدون يا رفاق أن هذا المكان عبارة عن متاهة، في الواقع، الأمر واضح جدًا حيث يوجد عدد كبير من الناس كلهم يتجهون نحو القلعة. إذا كنت تستخدم خرائط جوجل، وسوف تظهر لك الطريقة الصحيحة إلى القلعة.

دعونا نأكل يا شباب. نحن نبحث عن فطيرة رقيق. واسم المحل الذي وجدناه هو موت: فطيرة سعيدة. نحن هنا يا شباب. فطيرة رقيق. حسنًا يا رفاق، نحن هنا في المقهى. هناك الكثير من الأنواع المتنوعة من الفطائر الرقيقة. أمم. يذوب في فمي. إنه جيد. مترو الانفاق في اليابان هو الأفضل. انه حقا رائع.

إنه عالم خاص به هنا. اليابان مختلفة. اليابانيون يعيشون فى المستقبل. قد تعتقد أننا في مركز تجاري، لكنها ليست كذلك. إنه تحت الأرض. مذهلة يا اليابان مدهش. هذا واحد مثل المتاهة. حسناً، وقت الغداء يا رفاق. غداءنا غير متوقع لذيذ! إنها في الواقع قائمة انتقائية، ثم طلبنا بعض الأرز. لكن، لحمهم مثل…

كما تعلمون، انها حقا متميزة. مدهش، اللحم لذيذ جداً. الخادم: أريجاتو جوزايماسو. شكرًا لك. لذيذ جدا. على الرغم من أنها مكلفة. موت: إذا كنت على موعد، يمكنك مشاركة. بالنسبة لنا شاركنا. نحن على الميزانية. هذا هو المكان الذي نتجه إليه. يقف طويل القامة في أوساكا منذ عام 1993، سماء أوميدا المبنى هو عليه

ليس مجرد حديث المعماري عجب ولكن منارة ابتكار. صمم بواسطة هيروشي هارا, ذلك ببراعة يجمع رؤية مستقبلية مع التقليدية اليابانية جماليات. المبنى يتكون من اثنين أبراج 40 قصة, مرتبطة بواسطة فاتن حديقة عائمة المرصد في القمة. هذا المرصد عروض مذهلة مناظر بانورامية أوساكا، يرمز المدينة مزيج سلس ذات سحر تاريخي والمعاصرة روعة.

نحن هنا يا شباب. ها هو هناك مباشرة. نحن نستعد يا شباب لأن هذا جمالي رجال المصعد. جلسة تصوير مطلوبة، إنه تلقائي. هذا هو يا شباب، التقطت الصور. السماء الاصطناعية وسط هواء المبنى المصعد هو ذلك انها واحدة من الأعلى في العالم انظر من خلال السلالم المتحركة, تقديم أ إحداث الدوار بعد مبهجة تجربة كما

يصعد من خلال نفق زجاجي, ربط برجين في ارتفاع حوالي 173 متر. يبدو الأمر وكأنه قوة الملك مانهاكون. الحديقة العائمة المرصد في أوميدا أوساكا بناء السماء هو لالتقاط الأنفاس واحة حضرية. تطفو عاليا فوق المدينة، هذا الزجاج والصلب عروض الأعجوبة 360 درجة، بانورامية دمج وجهات النظر المساحات الخضراء المورقة مع مذهلة بنيان. هنا تستطيع

مشاهدة أوساكا يوم ليلا التحول كما غروب الشمس يفسح المجال إلى وميض سيتي سكيب. رمز مثالي من المدينة مبتكرة و روح متناغمة. هذا هو الخط يا شباب في الصباح. ولكن بالطبع، لأن الوقت قد فات الآن ليس هناك الكثير من الناس، إنه لأمر جيد أنه لا يوجد الكثير من الناس

أوه، هناك القليل من الهواء يخرج هنا. نحن في عجلة فيريس. البدء في الارتفاع. موت: بيبو توقف عن ذلك إنها تخاف من المرتفعات ومع ذلك ما زلنا نذهب هنا. الموت الخائف. ماذا تستطيع ان تقول؟ موت: لذيذ. إنه لذيذ يا شباب كثيرا جدا. #jatibudols إنه لذيذ يا شباب ويمكنك غمسها في هذه الصلصة.

موت: لكن بدون الصلصة يظل مذاقها جيدًا. لقد زار الكثير من الناس هذا المكان بالفعل. هذا هو المكان الذي أكلنا فيه يا شباب. موت: لذيذ جدا. نعم، هذا أمر لا بد منه. لديهم فروع أخرى كذلك؟ موت : نعم. أعتقد أن لديهم فروع موت: ضعه حول معصمك لذلك لن تخسره. المضيف: هذه هي الخريطة

المصاحبة: منشفة المصاحبة: هناك يوكاتا المصاحبة: خلف غرفة تغيير الملابس شكرا خذ واحدة؟ منشفه يد ومنشفة الحمام منشفة حمام هذا جيد. هذه هي خزانتنا. هذا هو الزي. ها نحن! دعونا نحاول استكشاف. من جينشين (التأثير). com.genshin. نعم! اشعر براحة. أوه الجو حار حقا هكذا تبدو القمة هذا المكان هو جميل. مانجيكيو شارينجان مانجيكيو شارينجان.

نفس الاختلاف، يعبد في جوقة بنتن, هو الإله من الحظ، نجاح الأعمال، و الماء. مهرجانات في عصر الجينروكو أرض يحتفل بها التطوير و هي العبادة. هذا رائع جدا! نحن في أون سن (ينابيع ساخنة) يا شباب ولكن يمكنك لعب ألعاب الأركيد هنا. أنيا. الكثير من أنياس. لماذا يوجد نينتندو سويتش هنا؟ بقرة مقدسة! جهاز PS5

كجائزة. تيبي! يا رفاق، لقد انتهينا من الينابيع الساخنة. موت: إنه مذهل للغاية! إنه منعش يا رفاق. وهناك أنواع مختلفة من أونسن. إنه ساخن جدا. موت: بالنسبة لنا هو مثل، على الرغم من أنه يشبه الحمام العام. مُط: فصل البنات عن الأولاد نحن الفلبينيين, نحن محافظون، وكأنك سوف تكون خجولة.

موت: ولكن إذا كنت في الداخل، سوف تشعر بالراحة حيال ذلك. بالنسبة للأولاد، فهو مثل محرجة بعض الشيء. وأحضر بعضهم المناشف. لكنها ليست منشفة كبيرة أشبه بمنشفة اليد، الاصغر، فقط لتغطية الأجزاء الخاصة. mut: عندما تدخل الغرفة، هناك خزانة. موت: وهناك ستضع كل شيء. موت: لن ترتدي أي شيء. الشيء نفسه مع الأولاد.

موت: المنشفة فقط. موت: يمكنك إحضار منشفة أم لا. موت : هكذا بالطبع أحضرت واحدة. موت : ثم بعد ستدخل onsen. موت: ولكن قبل ذلك، سيكون عليك أن تغسل نفسك أولاً. موت : مثل …. منطقة الاستحمام موت: ليس عليك أن تحضر الشامبو بسبب تم توفيره. موت: يتم توفير كل شيء. نحن جاهزون يا شباب.

موت: شامبو، بلسم، صابون الحمام، كل شيء هناك. موت: أعتقد أنها مثل الخامسة منتجات مختلفة. نعم والرائحة عطرية. موت: عطري. لقد أفرطت في استخدامه. موت: “بودول” آخر موت: رائحته طيبة جدًا. موت: وبعد أن تغتسل، يمكنك الذهاب إلى onsen. هل لديك كراسي؟ الذي يمكنك الجلوس؟ موت : نعم لدينا. موت: هناك كرسي. نعم هناك كراسي

وأحيانا يصبح الجو حارًا جدًا لدرجة أنني لا أستطيع تحمله. انها مثل كراتي تحترق. موت: بالنسبة لنا كان هناك الكثير من الينابيع الساخنة، واحد اثنين ثلاثة. موت: حوالي 5 ينابيع ساخنة. موت: ثم 2 ساونا. موت: حتى تحصل على أفضل ما في الأمر حاولت كل واحد منهم. أنا أيضاً. حاولت كل شيء. ثم قارنتها بالآخرين

لأنه يوجد غاز مكربن، هناك حمام الكذب، هناك ينبوع ساخن طبيعي، وهناك أيضا شديدة الحرارة تبلغ 40 درجة، أظن. موت: أشعر أنه سيتم إزالة بشرتك لأنه حار جدا. ثم هناك واحد يطل على الحديقة. موت : نعم. موت: لقد حاولت ذلك أيضا. موت: لدينا أيضًا واحدة رائعة. هناك واحد بارد؟ حسنًا، لم أحاول ذلك.

موت: لم أحاول السبب مثل فصلها. آه حسنا. اعرف ذلك مسبقا أن هناك مثل 16 درجة. موت : نعم. موت: إذن لدينا غرفتان للساونا. ضباب واحد، واحد جاف. موت: لقد جربت الرذاذ أولاً. موت: كنت أعاني من صعوبة في التنفس. موت: ولكن شعرت بالارتياح. موت : ثم الجاف للتشطيب . نعم. ثم الحمام. لا يصدق!

أنت فقط تجلس ثم هناك في الواقع دلو صغير. موت: نعم فيه حوض استحمام. صحيح يمكنك ضبط درجة الحرارة، إذا كنت تريده ساخنًا أو باردًا. موت: لأول أونسن لدينا، نعم انها كيندا يستحق كل هذا العناء. موت: إنها رخيصة، ونحن حصلت عليه من كلوك. موت: إذن فهو مخفض. لذلك، سوف ربط أدناه يا شباب،

أونسين حصلنا عليه، بحيث يمكنك جربه هنا. موت: يأتي مع يوكاتا نعم، يأتي مع شباب يوكاتا. يوجد أيضًا تدليك و أيضًا إذا كنت تريد شيئًا من الخصوصية يمكنك الحجز عبر الإنترنت، أو لست متأكدًا مما إذا كان الأمر على ما يرام إذا شخصية، ولكن لكننا رأيناه كذلك الحجز عبر الإنترنت. الحجز المسبق.

موت: لأن لديهم للعائلات، لديهم مساحات حصرية للخصوصية. موت: بعد أونسن، لديهم تقليد لليابانيين موت: نعم، أنت تشرب الحليب. موت: لذلك يقدمون ذلك. mut: ما عليك سوى مسح (الفرقة) هذا، ثم تدفع لاحقا. دعونا نحاول يا شباب. موت: ولديك خيارات. موت: أعتقد، الموز، الفراولة، الحليب والشوكولاتة، موت: ماذا تريد؟ وداعا هاروكا

8 Comments

Write A Comment